bisa di lihat disini : http://www.facebook.com/photo.php?fbid=450754591611109&set=a.320934301259806.84836.100000297152422&type=1
maka ali sakran copas lah kembali pembahasan tsb, demi mengukur sedalam mana otak kambing syiah betina nyungsep ke dasar laut ^_^
SiMahluk kambing betina Syiah berakun Tiara Satrie, menulis :
Liat juga di Group-Group Anti Syi'ah betapa para Nashibi "Bergembira Ria" mengabarkan kalo Nabiyullah "Bermasam Muka" , Imam Ali KW "mabok ketika jadi Imam Shalat", Imam Hasan as "Menyerahkan dengan Ikhlas Kepemimpinan pada Muawiyah", Imam Hussein "Mendoakan Muawiyah ketika orang kafir itu Mati" .... apakah kita akaan Diam sehingga para facebookers pasif percaya kepada Hal-Hal Mustahil itu ?
2 jam yang lalu · Suka · 3
bisa di Liat langsung disini : https://www.facebook.com/tiara.satrie/posts/434770559895993
--------------------------------------
permasalahan pertama yg perlu ditinjau dari celoteh kambing betina diatas adalah , kata si Doi yg ini :
para Nashibi "Bergembira Ria" mengabarkan kalo Nabiyullah "Bermasam Muka",
------->>> intinya yg mengatakan Nabi bermuka masam adalah NASHIBI....
Lalu Mari Kita buka Riwayat2 dalam Kitab2 SYIAH !!! Ternyata yg mengabarkan bahwa Nabi SAW di tegur oleh Allah SWT dalam kasus sahabat Abdullah bin Ummi Maktum Ra salah satunya adalah Imam Ja'far, juga Ath Thabarsy ( Meski penjelasan awalnya dia mengakui, tapi ujung2nya dia malah ngomong gak jelas membantahnya !!!) , dan Al Majlisi, dll.
Liat ini :
عن جعفر الصادق أنه قال: « كان رسول الله صلى الله عليه وآله إذا رأى عبد الله بن أم مكتوم قال: مرحبا مرحبا! لا والله، لا يعاتبني الله فيك أبدا" وكان يصنع به من اللطف حتى كان يكف عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم مما يفعل به» (مجمع البيان10/266 بحار الأنوار17/77 نور الثقلين للحويزي5/509 تفسير الميزان للطباطبائي20/204 تفسير البرهان3/161 مجمع البحرين للطريحي3/112).
فإن كانت (عبس) تتنافي وأخلاق النبي ( فما موقف الرافضة من آيات أخر مثل قوله تعالى ( وتخفي في نفسك ما الله مبديه وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه(؟
وقوله ( وَلَوْلاَ أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلاً 74 إِذاً لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لاَ تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيرًا 75(؟
وقوله لنبي الله نوح - وهو من أولي العزم من الرسل ( فَلاَ تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ(.
"Dari Imam Ja'far Shadiq : Rasulullah SAAW ketika melihat Abdullah Bin Ummi Maktum berkata : Marhaban.........Marhaban........ Tidaklah Demi Allah !!! Allah tidak akan menegurku lagi mengenai dirimu selamanya !!!!
yg ini juga :
بحار الأنوار العلامة المجلسي ج 17 - (ج 1 / ص 107 -108)
قوله تعالى: " عبس وتولى " قال الطبرسي رحمه الله: قيل نزلت الآيات في عبد الله ابن ام مكتوم، وذلك أنه أتى رسول الله صلى الله عليه وآله وهو يناجي عتبة بن ربيعة وأبا جهل بن هشام والعباس بن عبد المطلب وابيا وامية ابني خلف يدعوهم إلى الله ويرجو إسلامهم، فقال: يارسول الله أقرئني وعلمني مما علمك الله، فجعل يناديه ويكرر النداء ولا يدري أنه مشتغل مقبل على غيره حتى ظهرت الكراهة في وجه رسول الله صلى الله عليه وآله لقطعه
كلامه، وقال في نفسه: يقول هؤلاء الصناديد: إنما أتباعه العميان والعبيد، فأعرض عنه، وأقبل على القوم الذين يكلمهم فنزلت الآيت، فكان رسول الله صلى الله عليه وآله بعد ذلك يكرمه، وإذا رآه قال: " مرحبا بمن عاتبني فيه ربي " ويقول: " هل لك من حاجة " واستخلفه على المدينة مرتين في غزوتين، ثم قال بعد نقل ما سيأتي من كلام السيد رحمه الله وقيل: إن ما فعله الاعمى كان نوعا من سوء الادب، فحسن تأديبه بالاعراض عنه إلا أنه كان يجوز أن يتوهم أنه إنما أعرض عنه لفقرة، وأقبل عليهم لرياستهم تعظيما لهم، فعاتبه الله سبحانه على ذلك، وروي عن الصادق عليه السلام أنه قال: كان رسول الله صلى الله عليه وآله إذا رأى عبد الله بن ام مكتوم قال: مرحبا مرحبا، لا والله لا يعاتبني الله فيك أبدا، وكان يصنع فيه من اللطف حتى كان يكف عن النبي صلى الله عليه وآله مما يفعل به. " عبس " أي بسر وقبض وجهه " وتولى " أي أعرض بوجهه " أن جاءه الاعمى " أي لان جاءه " وما يدريك لعله " أي لعل هذا الاعمى " يزكى " يتطهر بالعمل الصالح و ما يتعلمه منك " أو يذكر " أي يتذكر فيتعظ بما تعلمه من مواعظ القرآن " فتنفعه الذكرى " في دينه، قالوا: وفي هذا لطف عظيم لنبيه صلى الله عليه وآله، إذ لم يخاطبه في باب العبوس فلم يقل: عبست، فلما جاوز العبوس عاد إلى الخطاب " أما من استغنى " أي من كان عظيما في قومه واستغنى بالمال " فأنت له تصدى " أي تتعرض له وتقبل عليه بوجهك " وما عليك ألا يزكى " أي أي شئ يلزمك إن لم يسلم ؟ فإنه ليس عليك إلا البلاغ " وأما من جاءك يسعى " أي يعمل في الخير، يعني ابن ام مكتوم " وهو يخشى " الله عزوجل " فأنت عنه تلهى " أي تتغافل وتشتغل عنه بغيره " كلا " أي لا تعد لذلك وانزجر عنه " إنها تذكرة " أي أن آيات القرآن تذكير وموعظة للخلق " فمن شاء ذكره " أي ذكر التنزيل أو القرآن أو الوعظ انتهى
------------------------------
MAKA ali sakran bertanya kpd tiara satrie : Apakah Imam Ja'far Shodiq menurut tiara juga NASHIBI ?? sebagaimana tercantum dalam kitab syiah diatas, atau lagi lagi kitab syiah kelasnya cuma bagaikan bungkus Roti manis ^_^ ?
TIARA SATRIE DENGAN riang Menjulurkan lidahnya menjawab 2 kali : mbeeeeeeeeekkkkk....mbeeeeekkkk ^____^
No comments:
Post a Comment